مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

«الاستمتاع بالجنس» يساعد النساء على الإنجاب

 يُطرح للبيع في المزاد العام في أدنبره في الأسبوع المقبل كتاب نشر في القرن الثامن عشر، ويقدم النصح والإرشاد إلى قارئه في ما يتعلق بالأمور الجنسية والحمل والولادة. وبهذا يصبح نافذة مهمة نحو كيفية تعامل الناس معه في ذلك الوقت.

«دليل أرسطو الكامل» مرجع قديم يقدم إلى صغار الأزواج والقابلات المبتدئات النصح والإرشاد في ما يتعلق بأمور الجنس والحمل. كان هذا الدليل، الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر، محظورًا في عصره، باعتبار أن موضوعه «خادش للحياء العام». يتضح جليًا من كون تاريخه يعود إلى بضع مئات السنين فقط أنه ليس حقاً من تأليف الفيلسوف الأغريقي الشهير.

فهو في الواقع مجموعة كتابات ألّفها ألبرت ماغنوس، الأسقف - القديس الألماني الكاثوليكي، الذي عاش في القرن الثالث عشرالحظر على هذا الكتاب ظل قائمًا حتى العام 1961 حين تنبّه القراء والناشرون إلى أن مادته «مثيرة للابتسام أكثر من إثارتها للغرائز الجنسية في هذا العصر الحديث»

 المثير للاهتمام في الكتاب أنه يطمئن النساء، للمرة الأولى، إلى أن «الاستمتاع بالجنس» يساعدهن على الإنجاب. وهذه مسألة تستمد بعدًا جديدًا، إذا علمنا أن المجتمعات، في أزمنة لاحقة وبعد وقت طويل على نشر الكتاب، اعتبرت أن استمتاع المرأة بالجنس ليس أمرًا ضروريًا، لأنها تنجب في كل الأحوال، سواء مارسته لإشباع رغبتها أو لإشباع رغبة الرجل وحسب».

صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera