مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

غرائب عادات التجميل عند نساء العالم !!!


  • رقبة الزرافة : تتباهى النسوة من قبائل بورما بطول أعناقهن وهو موطن الجمال عند المرأة لديهم ولاشئ سواه ..ولكى تصبح الرقاب أكثر طولاً وإغراءً تتفنن النسوة فى وضع  حلقات حول رقابهن لتضغط عليها وتشدها إلى أعلى وكلما  إستطالت وضعن حلقات جديدة لدرجة ان بعض الرقاب تصل فى بعض الأحيان إلى 40 سنتيمتراً لكن الأهم من ذلك أن النساء أصبحن لا يستطيعن التخلى عن هذه الحلقات ايداً ومرد ذلك إلى ضعف فى فقرات الرقبة ..لأنها تعتمد منذ البداية على ما يسندها فإذا ما تخلت المرأة عن هذه الحلقات تتقوس الرقبة وتنثنى وتؤ دى إلى الهلاك !! 
  
  •   أذن مطاطة : من عادة قبيلة الكايان التى تسكن بورنيو أن يشقوا آذان الأطفال حتى خرقها تماماً ووضع عدة حلقات فى  كل أذن حتى تتدلى حتى الكتف  وكلما زادت المط والشد من خلال الأحمال المتزايدة من  الحلقات الذهبية  والفضية والنحاسية  كلما زادت الفتاة جمالاً فى عيون قومها وربما ثروة خاصة إذا كانت الحلقات من الذهب والفضة .

  •   ضفائر رفيعة أمام العين : فتيات قبيلة الهوتنتون الأفريقيةغالباً ما يُدلين ضفائرهن الرفيعة من الشعر أمام أعينهن حتي   يصيبهن  الحول .. فالحول فى  نظرهن هو اساس الجمال .

  • المئات من الحلقات فى الأذن : تضــع المرأة فى قبيــلة الجارو فى الهنـد عــدة حلقـــات ذهبيــة فى آذانهن إذ تعتقد المراة أن الشياطين عند وفاتها يتسابقون للحصول علي هذه الحلقات وسيتركون  روحها تمر بسلام إلي الجنة .     

  •   نساء جفسة : قبيلة جفسة إحدى قبائل تونس لنسائها عادات علــى هذه الحلقـات وسيتركون روحها تمر بسلام إلـى الجنــة غريبة فريــدة فهن يتزين بأكداس مكدسة مـن العقود والحــلى التى يتباهين بها ولكن هذه الحــلى ليست مصنوعة من الذهب أو الفضـــة  بل هـى مـن الخشب وقرون  الماعــز والزجــاج وقشر بيض النعام  ومن عاداتهن أيضاً أنـهن يطلين شعورهن  وأظافرهن وجلدهن .

صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera