مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

المرايا تزيد من الاثارة الجنسية بغرفة النوم


 الكثير من الاشياء التي نستعملها ونراها بحياتنا اليوميه تكون مفيدة وذو تأثير رائع في غرفة النوم وخصوصاً فيما يتعلق بالجنس ومنها المرايا.

فالمرايا لها تأثير( سحري )غريب وقوي للزوجين... وخصوصاً عندما يكونان على فراش الزوجية لذا يمكن كل زوجين بوضع مرايا كبيرة في غرفه كبيرة كالمرايا المتحركة اذ يمكن استعمالها لأغراض كثيرة خصوصاً عند تبديل الملابس وغيره..وممتازة عندما توضع أمام السرير أو نقلها لأي مكان عندما يمارس الزوجان الجنس داخل البيت وانصح المقبلين على الزواج عندما يحضرون غرفة النوم يكون بها خزنه الملابس (الدولاب) ذو باب وفتحات من المرايا..... المهم تكون المرايا كافية لكي تستطيعوا رؤية كل العملية الجنسية بينكما. الآن ماهو تأثيره عليكم؟

بالنسبه للرجل:
أن الرجل يشعر بالنشوه عندما يشاهد نفسه وهو يجامع زوجته أمام المرأة وكما أنه يستطيع أن يشاهد تعابير وجه زوجته في الأوضاع التي لايستطيع أن يراها... مما يزيده نشوه وانسجاماً مع زوجته..كما أنه في وضع ممتاز ليفهم ماتريده زوجته من تعابير وجهها إذا كانت خجولة من أن تطلب منه بعض الحركات أو زيادتها..

بالنسبه للمرأة:
أن الزوجه تستمتع وتستفيد من المرايا بشكل ممتاز إذ أنها تستطيع أن ترا وجه زوجها في بعض أنواع الجماع التي لاتستطيع فيها ان تراه مما يجعلها تنسجم بشكل رائع .... وتطلب منه بعض الحركات أو زيادة بعضها..... كما أنها عندما تكون في الأوضاع التي تكون فوق زوجها..فإنها ترى نفسها كاملة مع إيلاج الزوج قضيبه في مهبلها...مما يزيد من نشوتها وتفاعلها مع زوجها بشكل جنوني ويساعدها للوصول للرعشة الجنسية بشكل أسرع..

كما أن المرايا ميزة للزوجين إذ ان الكثير من الأزواج يحتاجون إلى أن ينوعوا في أوضاع الجماع لكي يصلوا الى الذروة الجنسية....لكن المرايا تقلل أنواع الجماع لأنها تقلل بشكل كبير من الخيال الجنسي....وتحوله لواقع مما يساعد للوصول الى الشبع الجنسي بشكل أسرع ..مما يعطي الفرصة للزوجين أن يستمتعوا بأكبر قدر من عدد الذروات عند كل لقاء ...

أضف الى ذلك أنها تمنع أو تقلل الأزواج الذين يعانون من مشكلة أنهم يمارسون الجنس مع شريكهم ولكن بخيالهم شخص آخر.. ولكن لها بعض العيوب لبعض الأزواج الذين أدمنوا وجودها إذ من الممكن إذ تقابل الزوجان للجماع في مكان آخر غير المنزل (فندق, خلال سفر. ...إلخ) لايستجيبوا لبعض بالشكل الذي اعتادوا عليه أو احد الطرفين ولكن بصراحه يعتبر هؤلاء قله..إذ أن الجماع في مكان غير البيت تجربه جديدة..حتى بدون المرايا.. بشكل عام المرايا مميزاتها أكثر من عيوبها بكثير.... 


صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera