مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

لمحة تاريخية: مشوار حياة الفنان القدير محمود المليجي وألبوم صوره النادرة

من مواليد 22/12/1910 بالقاهرة .. كان المليجي صاحب مدرسة فريدة في أداء أدوار الشر وأطلق عليه النقاد لقب شرير الشاشة ، وهم يعرفون أنه أطيب الناس قلبا ، وحين تحول إلى الأدوار الإنسانية كان أكثر إبداعا ، وسوف تظل جماهير السينما المصرية تذكر له دوره في فيلم الأرض الذي قدم فيه شخصية الفلاح المصري المقهور ، وهذا الفيلم يعتبر البطولة المطلقة الوحيدة في تاريخ المليجي ، والذي اختاره لهذا الدور هو المخرج / يوسف شاهين ..

 نشأ في أسرة بسيطة ، وبدأ مشواره الفني عام 1931 في مسرح فاطمة رشدي ، ومسرح رمسيس مع فرقة الفنان " يوسف وهبي " .. اشتهر في بداية حياته الفنية بأدوار الشرير ، واشترك مع فؤاد شفيق ، وبشارة واكيم في تكوين فرقة عام 1954 ، كما عمل أيضا بفرقة إسماعيل ياسين ..اشترك بالتمثيل في حوالي 800 عمل فني ، ومن أهم الأفلام السينمائية التي قام ببطولتها :- الله معنا .. المجرم .. الأرض .. المنزل رقم 13- رصيف نمرة 5 .. حكاية حب .. الفتوة .. الحب الضائع .. يوم من عمري .. وغيرها كما قام بتمثيل العديد من التمثيليات الإذاعية والتليفزيونية حيث يعد من الممثلين الذين تميزوا بقدرات متعددة علي تجسيد الشخصيات المختلفة من خلال الميكروفون ..

 كرمته الدولة تقديرا لجهوده ولدوره البارز في مجال الفن فحصل علي عدة جوائز منها الميدالية الذهبية للرواد الأوائل ، وجائزة الدولة التشجيعية في التمثيل عام 1972 ، وشهادة تقدير في عيد الفن عام 1977 كما عين عضوا في مجلس الشوري ، وذلك في عام 1980 إنتقل إلي رحمة الله في 6/6/1983 .

شاهد وحمل ألبوم الصور:



















صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera