مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

الديلى تليجراف: المرضى النفسيون الأكثر نجاحًا فى العمل والحياة


ذكرت صحيفة الديلى تليجراف أن دراسة حديثة أجرتها جامعة أوكسفورد، كشفت عن أن الأشخاص الذين يتصرفون مثل المرضى النفسيين، والذين يحملون عقدًا،
يمكن أن يكونوا أكثر نجاحًا فى العمل والحياة والحب.

وأوضحت الصحيفة أن التصرف مثل المختلين والمرضى النفسيين، يمكن أن يساعد الشخص فى عمله وحياته العاطفية، مشيرا إلى أن هذه هى الفكرة وراء إصدار الكتاب العلمى الشهير "دليل نجاح المختل الطيب" لأندى ماكناب، والذى عمل عليه كيفين دوتون، أستاذ علم النفس بجامعة أوكسفورد، فى دراسته.

وقال دوتون: "أردت أن أنهى أسطورة أن جميع المرضى النفسيين سيئون"، والتقى أستاذ علم النفس من خلال بحثه عددًا من الرقباء المتقاعدين وأندى ماكناب، مؤلف الكتاب الأكثر مبيعا، الذى عرض العديد من الصفات السيكوباتية، بما فى ذلك القسوة وعدم الخوف والاندفاع وانخفاض العاطفى والثقة بالنفس وعدم الندم، وأشار دوتون إلى أنه لا يوجد ما يجعل الشخص مختلا عقليا، فهذه الصفات تتأرجح صعودًا وهبوطًا فى حالات مختلفة، لكن إذا وصلت جميعها إلى الحد الأقصى، فمن ثم يصبح الشخص مختلا عقليا أو مريضا نفسيا. وأكد: "كونك مريضا نفسيا يشبه أن تكون طويلا أو تعانى زيادة الوزن".

وقال إن قدرة المرضى النفسيين على رفض التعاطف وحجب الاهتمامات الأخرى، يجعلهم أفصل المشتغلين فى البيئات ذات الضغط العالى، كما أن عدم خوفهم قد يساعد الناس فى مكان العمل، هذا علاوة على جسارتهم، مما يساعدهم على اختراق الأشخاص والمواقف والتنافس.


لماذا لا تحقق دخلا شهريا وأنت في بيتك من خلال النقر علي  إعلانات الشركات بحيث يحتسب لك مبلغ 3 سنتات في كل نقرة علي إعلان من قبل زوار موقعك أو مدونتك وهو الأمر المشابه للنقر علي إعلانات جوجل أدسنس .. لمزيد من التفاصيل أنقر علي أي من  الصورالآتية للدخول إلي موقع شركة CBeckAds بغرض التسجيل لفتح حساب لك وأبدأ فورا بتحصيل الأرباح .. 



صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera