مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

بعد أن كنت عروسا، هل أنت جاهزة لتصبحي أما؟

لا بد أنك أمضيت حياتك تحلمين بأن تصبحي أمًا شأنك شأن سائر الفتيات، ولكن الآن وبعدما تزوّجت، أصبح بإمكانك أن
تحققي هذا الحلم، ولا بد أنك تتحرقين شوقًا لهذا الموضوع عندما ترين صديقاتك قد أنجبن قبلك أو عندما ترين طفلًا مع والدته وأنت تتبضّعين مثلًا. لنقل إنك تحدثت مع زوجك وقرّرتما معًا أن تنجبا طفلًا بعد الزواج مباشرة... ماذا بعد ذلك؟ هل أنت فعلًا جاهزة؟ 

عاطفيًا: 
من الناحية العاطفية عليك أن تطرحي على نفسك هذه الأسئلة: هل أنت مستعدة عاطفيًا لتحمل متطلبات طفل وحاجاته؟ زواجك.. هل هو متين وجيد أم أنت تعانين من المشاكل؟ وإن كنت تعانين من المشاكل، يجب أن تحليها قبل أن تفكري في الحمل، لأن حلها سيساعدك على السير في الخط الصحيح لتصبحي أمًا، لأن الحمل يحمّلك أعباء عاطفية ضاغطة، لهذا السبب عليك أن تواجهيه بذهن صافٍ وتوقعات واقعية. 

ماديًا: 
فالعامل الأهم في تربية طفل هو المال... لنواجه الأمر، فتربية الطفل مكلفة جدًا، هل يمكنك أن تتحملي أعباءها؟ قالت امرأة حكيمة يومًا: إن كنت تنوين الانتظار إلى أن تصبح أمورك المادية في أفضل حال لتنجبي طفلًا، فلن تنجبيه مطلقًا. إذًا، لا داعي لأن تنتظري أن تكون أمورك المالية ممتازة، ولكن هذه المقترحات قد تنفعك: 

- اجلسي وزوجك وضعي بعض النفقات التي يتطلبها الحمل والولادة في لائحة. هل يغطي مدخولكما أو مدخراتكما هذه التكاليف؟ 

- للفصلين الأولين من الحمل، أنت مضطرة لزيارة الطبيب كل أربعة أسابيع، أما في الفصل الثالث، فستزداد هذه الزيارات إلى واحدة كل أسبوعين، وكل أسبوع في الشهر الأخير. هل ستتمكنان من تغطية هذه النفقات؟ 

- تكاليف المستشفى: قد تتضمّن التكاليف العادية الولادة والطبيب والحضانة وطبيب الطفل وتكاليف الجراحة وثمن المخدّر إذا ولدت بعملية قيصرية. هل باستطاعتك ماديًا أن تتحمّليها وزوجك؟ أو هل لديك تأمين طبي يغطيها؟ 

- ملابس الحمل: هل تعرفين أن ملابس الحمل عمومًا مرتفعة الثمن؟ وإن كانت الكثير من الماركات تطرح موديلات يمكن الاستفادة منها بعد الولادة أيضًا، لكن من المؤكد أنك لن ترغبي بلبسها بعد الولادة لذلك لا تكثري منها. 

- مستلزمات الطفل وملابسه: يجب أن تطلعي على كل ما قد يحتاج إليه ملاكك الصغير، ولكن تذكري أنك قد تحصلين على بعضها من ضمن هدايا التهنئة به. 

- وقت العمل: هل تمنحك الشركة التي تعملين فيها إجازة مدفوعة الراتب؟ هل تمنحك إجازة الأمومة التي تحتاجين إليها بعد الولادة أم ستخاطرين بخسارة وظيفتك؟ 

- العناية بالطفل: هل تخططين للعودة إلى عملك بعد الإنجاب؟ إذا كنت كذلك، يجب أن تفكري منذ الآن بتأمين من يعتني بطفلك، أو إن كنت تنوين الاستعانة بحضانة، اسألي عن التكاليف. 

جسديًا: 
قبل أن تقرّري الانطلاق في مسيرة الحمل، زوري اختصاصيًا في الخصوبة أو طبيبك النسائي ليفحصك ويتحقق من مناعتك ويصف لك الفيتامينات الضرورية ما قبل الحمل، لأن هذه الأخيرة مهمّة للحمل الصحّي ويجب أن تؤخذ قبله إذا أمكن. اسألي طبيبك عن المزيد من المعلومات. 

لحظة من فضلك ..
إذا كنت تريد زيادة دخلك الشهري وأنت في بيتك من خلال النت .. لمزيد من التفاصيل والإشتراك.. أنقر علي الرابط داخل الصورة التالية .. لن تخسر شيئا أنقر الآن:

صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera