مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

الرجال الذين يتمتعون بمستوى أعلى من البدانة لديهم مقدرة جنسية أعلى


في المقابل، تقول لونا ساندون، ناطقة بإسم جمعية الغذاء الأمريكية وأستاذة مساعدة في التغذية السريرية في المركز الطبي الجنوبي الغربي لجامعة تكساس، في دالاس:" المهم بغض النظر عن البدانة، هو نوعية الحياة الجنسية الأفضل." فقد أفادت دراسة أمريكية أعدتها جمعية الغذاء الأمريكية أن الرجال الذين يتمتعون بمستوى أعلى من البدانة لديهم رغبة بممارسة العلاقة الزوجية ومقدرة جنسية أعلى من الرجال الذين يميلون إلى الرشاقة، ذلك بناء على دراسات معمقة للهورمونات ثم إجراؤها عن السمنة.

وأفادت الدراسة أن الرجال الأكبر حجما لديهم شهوة جنسية أكبر، وذلك لوجود علاقة بين هورمون الجوع ووجود بكثرة في الأعضاء التناسلية عند الرجال. فقد تبين أن لهذا الهورمون فائدة أخرى وهي مساعدة العضو الذكري على التضخم، كما أن له فوائد في مساعدة الجسم على إنتاج ونقل الحيوانات المنوية.

خطر بكل المقايس
من جانبه يشير الدكتور حمدي سامي ناصر، استشاري التغذية والسمنة بجامعة الأزهر: " لا شك في أن البدانة خطرة صحيا بكل المقايس وليس على الصحة الجنسية فقط. فكلما شعرنا بالرضا عن جسمنا كلما استمتعنا بحياتنا الجنسية. وإذا لم تكن مرتاحا بجسمك كما هو، فمن المحتمل أن لا تشعر بالراحة وأنت تشاركه مع شخص أخر .فقد يساعدك فقدان الوزن الزائد على الشعور بايجابية تجاه نفسك.

 أن التمارين الرياضية المنتظمة ، يمكنها أن تساعدك على الحصول على الجسم الذي تشعر به بالراحة، حتى دون فقدان الوزن."

وفيما يتعلق بالاضطربات الجنسية، فمن الواضح أن الضعف الجنسي عند الذكور هو هاجس قديم في تاريخ البشرية. وهناك عشرات من الطرق المتنوعة التي فكر فيها الإنسان وابتكرها لتحسن أدائه الجنسي وتأكيد قوته. ومنها تناول أعشاب خاصة أو طعام معين أوالقيام بأشكال من الطقوس واستعمال جلود بعض الحيونات أو أجزاء منها، وغير ذلك كثير وغريب.

العوامل النفسية
لابد من التأكيد على أهمية العوامل النفسية فى نشوء الاضطربات الجنسية عند الذكور والإناث. والإحصائيات القديمة تبين أن90% من صعوبات التضخم الذكوري سببها نفسي 

والدراسات الحديثة تؤكد أن نسبتها مابين 50 و65%. والأسباب النفسية عديدة: منها المشكلات الزوجية والعائلية، القلق والاكتئاب، العقد الجنسية، 

الخوف من الفشل والشعوربالذنب، ضعف الثقة بالنفس، التجارب الجنسية الخاطئة، وغير ذلك... ويعتمد العلاج الجنسي على تبديد المخاوف وتعديلها، وتصحيح المعلومات الخاطئة حول الأمور الجنسية، وعلى إزالة الحساسية السلبية المرتبطة بالأداء الحميمي، وعلى عدد من التدريبات المشتركة مع الشريك الزوجي بهدف إعادة الثقة والأمان بينهما, وإعادة الاستجابة الطبيعية.

المصدر/ دراسة للمركز الطبي الجنوبي الغربي لجامعة تكساس

صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera