مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

مشوار حياة المطربة منيرة المهدية

من مواليد عام 1884 . بدأت حياتها الفنية مطربة في " تخت " تحيي الليالي والحفلات في مدينة الزقازيق ، ثم حضرت إلي القاهرة وعرفها الجمهور كمطربة بمقاهي الأزبكية عام 1914 ، ثم اتجهت للتمثيل لتصبح أول ممثلة مصرية تعرفها مسارح " مصر " ومثلت أول أدوارها مع فرقة "الفودفيل " علي مسرح "برنتانا" وانضمت إلي فرقة نجيب الريحاني المسرحية عام 1916 ، ثم كونت فرقة خاصة بها وباسمها عام 1917 ، كانت أول مصرية تقف على خشبة المسرح كممثلة ومطربة إذ كانت كل فنانات المسرح المحترفات قبلها ذوات أصول شامية أو أجنبية ، وكانت تقوم بتمثيل أدوار الرجال في بعض الأوبريتات ، وغنت أمام الملوك في الأعياد القومية مثل " العيد القومي لتركيا " أمام كمال أتاتورك . 

شاركت في الحفلات الإذاعية عند افتتاح الإذاعة ولقبت " بالفنانة العصامية " حيث كانت تقوم ببطولة رواياتها وإخراجها وتتولي شئون المناظر والإضاءة بفرقتها المسرحية . اشتهرت بأغانيها المعروفة مثل : - " أسمر ملك روحي "، و" أغير عليك من النسيم "..وغيرهما. أما الروايات فقد قدمت منها : - " أدنا " من تلحين الخلعي " كليو باترا ومارك انطونيو " التي بدأ تلحينها موسيقار الشعب "سيد درويش "وأكملها الموسيقار "محمد عبد الوهاب" الذي يرجع إليها وإلي مسرحها الفضل في اكتشافه كما قدمت أيضا رواية " كارمن " ، وبعد اعتزالها المسرح مثلت للسينما روايتها الخالدة " الغندورة " . 

في السبعينات أنتجت إحدى شركات الأفلام السينمائية فيلم بعنوان " منيرة المهدية " عن قصة حياتها . الأوسمة التي حصلت عليها : - الجائزة الممتازة في مسابقة الغناء المسرحي التي أقامتها وزارة الأشغال العمومية عام 1926 وسام الاستحقاق من الدرجة الأولي عام 1960  وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولي عام 1961 . إنتقلت إلي رحمة الله في 11/3/1965 . 


صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera