مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

مشوار حياة الفنانة هدى سلطان

صوت ذهبي . . . فيه الكثير من ملمس المخمل . هدى . . .مطربة وممثلة سينمائية وتليفزيونية مصرية مولودة في إحدى القرى المحيطة ‏بمدينة طنطا ، اسمها جمالات عبد العال الحو، وهي شقيقة الفنان محمد فوزي ، ‏بدت عليها موهبة الغناء منذ الطفولة، تزوجت في سن صغيرة ، وجاءت مع ‏زوجها إلى القاهرة وواجهت بعض المتاعب من أخيها لاحتراف الفن، خاصة بعد ‏ان طلقت من زوجها، اعتمدتها الإذاعة ، وصارت مطربة ، واكتشفها للسينما ‏المنتج جبرائيل تلحمي في ستوديو نحاس . التقت مع فريد شوقي في بعض الأفلام ‏وتزوجته ، لحن لها رياض السنباطي ولمعت كمطربة من أشهر أغانيها "لاموني"، ‏‏"إن كنت ناسي" ، "عمري ما دقت الحب"، "من بحري"، "يا ضاربين الودع"، ‏

وعملت ثنائيًّا سينمائيًّا مع فريد شوقي، ثم عملت في أدوار الإغراء والأدوار ‏الوطنية. وفي منتصف الستينيات انفصلت عن فريد شوقي وتغيرت نوعية ‏أدوارها، ثم تزوجت من المخرج حسن عبد السلام. قدمت في المسرح " عفريت ‏الست" و"وداد الغازية" ، " الملاك الأزرق" ، " باي باي" ، " آه من حلاوتها" ، ‏ومن أعمالها التليفزيونية " وداعًا يا ربيع العمر" ، " لا يا ابنتي العزيزة" ، و" ‏دموع الشموع" ، و" زيزينا" ، وحصلت على العديد من الجوائز السينمائية ‏والتليفزيونية عن أفلامها، مثل" جعلوني مجرمًا" ، " السكرية" وعن المسلسل ‏التليفزيوني"أرابيسك"، كرمها مهرجان الأفلام الروائية عام 1998. تملك هدى صوتا دافئا جميلا . . وحسا تلقائيا مرعبا . .. وانا شخصيا أنطرب لصوتها جدا.

 وقد تعرفت على عبقرية صوتها من خلال أغنية أسمها يا صابر في فيلم إمرأة على الطريق . الذي أعده أنا من أفضل مئة فيلم في تاريخ السينما العربية . . ولفت انتباهي طريقة غناء هذه الأغنية بالذات . . فتابعتها لا كممثلة بل كمطربة قادرة جدا . لم تنشهر كمطربة . . .ربما لأنها أحبت التمثيل أكثر . . وربما لمعارضة أخيها محمد فوزي لغتائها عند بداياتها ولكني أعتبرها أحدى أفضل المطربات في مصر .


صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera