مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

أشرقت الشمس ليلا إيذانا بعهد جديد لمصر .. بقلم عبد المنعم الخن

كان يوم الثلاثاء الثالث من يونيه 2014 , وبالتحديد في تمام الساعة السابعة مساء عندما أعلنت اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية وبشكل رسمي عن فوز
الزعيم عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر للأربع سنوات القادمة من عمر الوطن , كان ليلا أشرقت فيه شمس النصر من أجل عزة مصر.

مصر في طريقها إلي النصر بإذن الله  تأكيدا لما جاء في كتاب الله سبحانه الذي شاء  أن ينقذ  مصر وأهل مصر من الهلاك علي يد الفئة الضالة والمتاجرة بدين الله الذي أساءوا إليه كثيرا.

"إدخلوا مصر إنشاء الله آمنين" , هذا كلام رب العالمين في النصف الأخير من الاية 99 من سورة يوسف , صدق رب العزة سبحانه , هذه كلمة السر النورانية التي حفظت مصر من السقوط في مستنقع التفتت والإنقسام الذي سقت في باقي دول المنطقة مثل ليبيا والعراق وسوريا واليمن وأنقذ مصر من الطامة الكبري والمؤامرة الدنيئة التي كانت تحاك ضد مصر , وسخر الله من عباده من يقوم بتنفيذ أمر الله بأن مصر آمنة لمن يدخلها ولمن يعيش علي أرضها ولينقذ مصر من يد الخونة الضالين أعداء الوطن والدين , سخر لها إبنا من أبناء مصر الصالحين ألا وهو المصري الأصيل والوطني الآمين عبد الفتاح السيسي إبن الأكرمين.

وأقول لكل متشكك في هذا الكلام وأطرح عليه سؤالا: لماذا سلمت مصر من المخطط الأجنبي لتفيت دول الشرق الأوسط وأولها مصر علي يد الإرهابين المتأسلمين والموالين إلي الشيطان اللعين ؟ , أقول إنظروا إلي العراق الذي إنتهكت حرمة ترابه وتقسم إلي أجزاء متنافرة , أنظروا إلي السودان الذي تقسم إلي جزئين شمال وجنوبي وفي طريقه لتقسم المقسم وتجزئة المجزء.

وأيضا إنظروا إلي اليمن الذي لم يعد اليمن السعيد بل صار اليمن التعيس وبكل أسف , إنظروا إلي ليبيا الوطن الذي قاوم الإستعمار الإيطالي بقيادة عمر المختار وقتما كان الليبيون متوحدون يدا واحدة , أين ليبيا الآن؟ لقد قطعت أوصالها وصارت مرتعا لكل إرهابي آثيم وداعشي لأيم.

أنظروا إلي سوريا اليوم وكم تعاني من الجماعات الإرهابية من كل صوب وكل لون وانظروا كم يعاني أهلها الآن من الذل والهوان , إنظروا إلي تونس والتي وصفت بأنها تونس الخضراء لم تعد كذلك بفعل المؤامرة الدنيئة , مؤامرة الشرق الأوسط الجديد.


يخطأ من يتعجب بأن مصر لم تلق مصير هذه الدول التي سقطت في مستنقع الشرق الأوسط الجديد والدولة العميقة , والذي أعدته ودعمته ماليا وسياسيا أمريكا وذيول أمريكا من الإتحاد الأوربي لصالح العصابة الصهيونية من أبناء صهيون , أقول يخطأ من يتعجب من نجاة مصر علي هذا النحو الذي جري في 30 يونيه من عام 2013 , لأن الله قد حفظ مصر وجعلها آمنة لمن يدخلها ولمن يعيش علي أرضها كما أسلفت, هذه إرادة الله وأمر الله نافذ ولو كره الكارهون , والله غالب علي أمره ولو كره المضلون.

صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera