مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

6 عادات سيّئة تسرّع عمليّة الشيخوخة، اكتشفيها

قد تظنين أن علامات التقدّم في السنّ أمر طبيعي يحدث لكل امرأة ولا مهرب منه، ولكن ما لا تعلمينه هو أن أسلوب الحياة الذي تعيشينه،

له تأثير كبير على مدى سرعة ظهور هذه العلامات.. نقدّم لك ست عادات سيّئة لها التأثير الأكبر على تسريع عمليّة الشيخوخة وظهور علامات التقدم بالسنّ:

- التدخين: 
إن كنت تدخنين، أو تقضين معظم أوقاتك مع مدخنين، فلذلك تأثير مدمّر على بشرتك. فقد أظهرت البحوث أن التعرّض للتدخين يزيد نسبة ظهور التجاعيد وجفاف البشرة. والسبب أن التدخين يجرّد الجسم من الفيتامين C الذي له دور مهم في إبقاء الجسم مرطبًا.

- التعرّض لأشعة الشمس: 
إن التعرّض للشمس من دون حماية سبب أساسي في تسريع عملية الشيخوخة. فهو يسبّب ظهور النمش على بشرتك، الذي يتحوّل إلى بقع بنية تتركّز في بشرتك وتسبّب ظهور التجاعيد. لذلك، كل ما عليك فعله هو وضع كريم الحماية من الشمس قبل التعرّض لها، فتتجنبين العوارض غير المحبّبة من دون تجنّب الشمس.

- عدم ممارسة الرياضة: 
إن الحياة الخالية من الرياضة تساعد في تسريع عملية ظهور علامات التقدم بالسنّ، الرياضة تساعد على تناغم عضلات جسمك وتحرّك الدم فيه. لذلك، يجب أن تكون الرياضة جزء من عملية محاربة الشيخوخة.

- التعرّض للطقس البارد: 
الرياح الباردة والحرارة المتدنّية لهما دورهما في عملية الشيخوخة من خلال المساهمة في جفاف بشرتك. لذلك، إن كنت تتعرضين للطقس البارد، تأكدي من وضع المرطب على بشرتك سابقًا.

- القلق والتوتر: 
هذان العاملان يسبّبان العبوس، ومع الوقت، تتكيّف العضلات في وجهك مع هذه الحركة. لتتجنّبي ظهور علامات التقدّم بالسنّ بسبب القلق والتوتر، انتبهي إلى نسبة توترك واعملي على تغيير تعابير وجهك من وقت إلى آخر، واحرصي على ممارسة التأمل واليوغا بانتظام.

- قلة النوم:
القليل من النوم يجعلك تشعرين بالتعب الذي يبدو واضحًا على جسمك. فتظهر نتائج قلة النوم أولًا على وجهك لا سيما في منطقة العينين. وأظهرت البحوث أن معظم الراشدين يحتاجون من 8 إلى 9 ساعات من النوم يوميًا.

مع أنك قد لا تستطيعين التهرّب من بعض علامات التقدم بالسن، إلا أنك يمكنك فعل الكثير لمحاربة العلامات الأخرى. فالاهتمام بنفسك هو أهم مرحلة في عملية محاربة التقدّم في السن.

صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera