مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

7 أمور يريدها منك الرجل ولكنّه لا يعترف بها !

ثمّة بعض الأمور التي يريد الرجل أن تقوم بها المرأة، ولكنّه لا يقول لها ذلك، لأنّه يظنّ أنّ المرأة تعرف وليس من حاجة لأن يقول لها أيّ شيء.


لنتكلّم عن الأمور التي يريدها الرجل من المرأة، ولكنّه لا يقولها لها أبدًا.
1- الاحترام: 
بعد الكثير من البحث والتدقيق، تبيّن أنّ الرجل يحتاج بشدّة الى الاحترام من المرأة في حياته. إذا كنت تشكّين بذلك، اسألي زوجك واعرفي ما قد يكون ردّه. هو من الأمور المهمّة التي قد يريدها منك الرجل من دون أن يقول لك.

ما هو معنى الاحترام بالنسبة للرجل؟ إنّ ذلك يعني أن تعطي أفكاره وتحرّكاته معنًى، أن تفكّري أنّه مهمّ وتظهري له ذلك.

2- التقدير:
إنّ ما يأتي بموازاة الاحترام هو التقدير، يحبّ الرجال التقدير، وعلى المرأة أن تكون صادقة إن أرادت أن تنجح في إبرازه للرجل. يمكن للرجل أن يكتشف أيّ غزل كاذب قد تبدينه له، ولكن حين تقولين له أمرًا تقدّرينه بالفعل فيه، سيكون بالفعل مسرورًا بسماعه.

3- الرفقة:
يحبّ الرجل رفقة المرأة التي يحبّ، ربّما يريد أن ترافقيه الى لعب الغولف يوم العطلة، أو أن تنضمّي إليه على الأريكة حين يشاهد برنامجه المفضّل. يحبّ أن تكوني بقربه وهو أمرٌ رائع بالفعل. إنّه يريد وقتًا له بالتأكيد، ولكنّه سيحبّ قضاء الوقت معك أيضًا. استفيدي من هذا الواقع وجدي بعض الطرق لتقضي المزيد من الوقت معه.

4- الجاذبية: 
يقدّر الرجل أن تأخذ امرأة حياته بعض الوقت لتبدو بأبهى حلتها. إنّ بذل بعض الجهد لتبدي الأفضل لن يذهب سدًى بالتأكيد. خذي بعض الوقت لتضعي القليل من المكياج ولتصفّفي شعرك قبل أن تخرجي معه أو أن تريه، ارتدي ما يحبّ وابتسمي حين يلاحظ الجهد الذي بذلته.

5- الصوت الناعم: 
يحبّ الرجل أن يسمع المرأة وهي تتكلّم بصوتها الناعم، من الطبيعي أن لا تتمتّعي بهذا الصوت الناعم طيلة الوقت، ولكن حاولي أن تعملي على ذلك حتّى مع الناس من حولك؛ لأنّ المحيطين بك سيجيبونك بطريقة أفضل حين يسمعون الطريقة التي تكلّمينهم بها.

6- التشجيع: 
إنّ الرجل يحبّ التقدير ويحتاج إليه، يحبّ أن يعرف أن المرأة التي يحبّ تقف إلى جانبه وتشجّعه، لأنّ إيمانك به مهمّ. إنّ الرجل يظنّ أنّك وأنت تؤمنين به تجعلينه يحقّق كلّ ما يريد ويتخطّى العقبات.

7- الحبّ:
يحتاج الرجل الى الحبّ حتّى لو لم يقل أو يعترف لك بذلك، حتّى وإن كان رجلًا له مشاعر وأحاسيس يحبّ أن يختبرها مع امرأة حياته، والحبّ هو أكثر الأحاسيس التي تبيّن مدى توافق أيّ رجل مع أيّ امرأة.

والآن، حان دورك لتشاركينا تجربتك وتخبرينا ما الذي يحتاج إليه زوجك منك أكثر؟

صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera