مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

الحفاظ على زواج ناجح هو من أكبر التحدّيات.. تعرفي علي كيف تواجهيها؟

الحفاظ على زواج ناجح هو من أكبر التحدّيات التي ستواجهونها في حياتكم. لذا سنعرض عليكم مراحل الزواج السبع التي ستساعدكم على فهم العلاقة الزوجية والحفاظ عليها.

- الشغف والرومانسية:
في المراحل الأولى من الزواج، يشعر الثنائي بالإنجذاب الشديد، ولكن مع مرور الوقت، يفقد بعض الأزواج سحر الأيام الأولى فتختلف طرق التعبيرعن العاطفة والحب.

- الإدراك:
في هذه المرحلة، تصبحون اكثر واقعية في علاقتكم الزوجية، تكتشفون الشريك على طبيعته وتتقبلونه كما هو. لعلّكم ستشعرون ايضاُ بخيبة الأمل وتواجهون بعض الصراعات بعد إكتشاف عادات يقوم بها الشريك لم تكونوا على علم بها من قبل. لهذا قوموا بوضع الأسس في هذه المرحلة، وإعتماد الحوار، المناقشة والتفاهم لبناء مستقبل أفضل لكما.

- التمرد:
في هذه المرحلة، يظهر الإختلاف في المتطلبات والرغبات بين الطرفين، هو يرغب بممارسة هوايته في آخر الأسبوع، بينما ترغب المرأة بالترفيه عن نفسها والقيام برحلة، لذا يجب أن تجدا الحلول المناسبة معاً لإرضاء الطرفين، من دون أن تدمّرا المصلحة الزوجية على حساب المصلحة الشخصية.

- التعاون:
تصبح العلاقة الزوجية معقّدة ومحتدمة خلال هذه الفترة، فتزيد المسؤوليات والإلتزامات بين تربية الأطفال والعمل، كما يجد الثنائي نفسه غارقاً في دوامة الروتين. هذه الفترة تدوم ما بين الـ10 والـ20 سنة.

- التقدير:
يقدّر الزوجان أحدهما الآخر كالأصدقاء، ويحاولان إشعال شعلة الشغف من جديد، شرط أن يجدا الحلول المناسبة للتراكمات والمسائل العالقة منذ سنين.

- الدعم والمساندة:
ما بين سن الأربعين والخمسين، تظهر المشاكل الصحية، ويواجه الثنائي العديد من النـزاعات مثل فقدان الأهل وغيرها. فيحتاج كل طرف الى دعم ومساندة الطرف الآخر.

- النضوج الكامل:
في هذه المرحلة يتوصل الزوجان الى فهم بعضهما بشكل كامل، وتفيد الدراسات أن السعادة الزوجية تزيد بعد عقود من الحياة المشتركة.

صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera