مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

جمالك في العيد: إطلالة ساحرة .. كيف؟

جمالك في العيد: إطلالة ساحرة كل يوم مع المكياج شبه الدائم ,  هل تحلمين بالحصول على حواجب متناسقة، وشفاه ممتلئة وردية اللون، وعيون جذابة محدّدة بشكل أخاّذ؟ يمكنكِ التمتع بكل ذلك 

يعتبر المكياج شبه الدائم نوعاً من الوشم التجميلي الذي يتم من خلاله رسم الوشم بشكل لا يسبب أي حساسية للبشرة، ليضفي عليها ظلالاً من الألوان تحاكي في روعتها طريقة وضع المكياج بشكل متقن بلمسات خفيفة من الألوان الطبيعية. كما أنه يعد حلاً مثالياً للمرأة التي ليس لديها الوقت الكافي لوضع المساحيق التجميلية، خاصة إذا أرادت أن تتحلى بمظهر متألق طوال الوقت. وهو ملائم أيضاً للمرأة الرياضية التي تريد أن تتجنب البقع التي يسببها المكياج العادي، فضلاً عن المرأة التي تعاني من حواجبها الخفيفة. 


وتعليقاً على ذلك، “إن المكياج شبه الدائم ليس عملية عميقة ولا تسبب جروحاً كما هو الحال في عملية رسم الوشم التقليدي، كما أنه يستخدم ألواناً متعددة حيوية بدرجة أكبر، إضافة إلى أن هذه الألوان طبيعية وتحتوي على المعادن وغير سامة. ويتميّز المكياج شبه الدائم بثباته لفترة تتراوح بين سنتين إلى ثلاث سنوات. 

وخلال تلك الفترة يمكن للعميلة زيارة العيادة من وقت لآخر لإضافة بعض الرتوش على المكياج ليبدو جديداً.” ويمكن استخدام المكياج شبه الدائم على الشفاه والحواجب والعيون لتحديدها. ويتم عمل كل ذلك وفق أعلى معايير النظافة التي تحرص عليها البيوتات الشهيرة مثل “سيسترز بيوتي لاونج”.

 ويبدأ علاج المكياج شبه الدائم بحقن المنطقة بمخدر موضعي يخدر المناطق المراد تجميلها. ثم يتم تحديد الوجه بقلم رصاص، حيث يتم إضافة الألوان على البشرة بإبرة تستخدم لمرّة واحدة فقط. وأضافت والش إلا أن هذا الإجراء غير مؤلم كما هو الحال في نتف شعر الحواجب، وهو يستغرق حوالي 60 دقيقة لإتمامه. 

صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera