مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

لماذا يرفض بعض الرجال الزواج؟ اليكم اهم الاسباب

 يوجد بعض الرجال الذين لا يتزوجون أبدا، ولا يرجع ذلك إلى نقص النساء أو عدم انتباههم لهن، إنما يتخذون قراراً واعياً بقضاء حياتهم عزاباً، ويفترض بعض الناس أن هذا النوع من الرجال يمثلون (رهبان عالم الرجال ) أو عزاب الحياة، لكن ليس هذا هو السبب دائماً.

لماذا يمتنع الرجال عن الزواج؟ في الواقع هذا يتوقف على الرجل نفسه، فإذا وقع قلبك في حب رجل لا يتمنى الزواج، وأنت على العكس تريدين الزواج؛ فأسهل حل هو أن تبحثي عن غيره.

وإذا كان الرجل الذي اختاره قلبك هو الشخص الذي لا يمكنك العيش بدونه، يصبح من الضروري عليك أن تحاولي استكشاف الأسباب التي تمنعه أو تبعده عن الزواج، فالزواج التزام، وهذا ما يخشاه معظم الرجال، فهم يعتبرونه قيدا.

وعندما يتم عقد ذلك الرباط (رباط الزواج )، لم يعد ذلك الشاب الصغير؛ إنما عليه أن يصبح رجلا يتحمل المسؤولية، مسؤولية إنسان آخر (وهو الزوجة والأولاد فيما بعد)، فلا حول ولا قوة للحب في هذه الالتزامات الضرورية.

والآن هيا نتعرف على الأسباب التي تلعب دورا في امتناع الرجال عن الزواج:
لا يريد التخلي عن حياة الصبيانية:
إذا كان الرجل يحبك بكل كيانه لكنه غير مستعد للتخلي عن عاداته الصبيانية اللامسؤولة، فلن تجدي طريقة تساعدك في الزواج منه، ومهما كنت أفضل امرأة على كوكب الأرض.

الخوف:
سبب آخر ينفر الرجال من الزواج وهو "الخوف"  ألا يكون زوجا صالحاً لك على مستوى توقعاتك له.


الطلاق:
ببساطة يمتنع بعض الرجال عن الزواج لأنهم لا يريدون أن يمروا بتجربة الطلاق، فبالرغم من كونهم راغبين في الزواج ويمكن لهم التعامل والعيش مع المرأة حياة ممتعة وإيجابية، إلا أن ما حدث أمامهم من تجارب طلاق مؤلمة سبب لديهم عقدة وخوفاً من وضع أنفسهم في ذلك الموقف.

العمل:
بعض المهن تتطلب جهداً وعملاً دائماً مع تطور مكثف لقدرات الشخص، وتحتل كل وقته لدرجة تجعله لا يجد الوقت لبناء أسرة، ويكرس حياته كلها لهذا العمل الذي احتل كل عقله وقلبه، مما يصعب عليه الالتزام بحياة زوجية، فليس هناك مكان لها.

الزواج نهاية المغامرات:
يعشق بعض الرجال خوض المخاطر والمغامرات التي قد ترفعه لـ "سابع سما"، أو قد تخسف به لسابع أرض، فمع أسوأ التوقعات يصبح الرجل معرضاً لانهيار كل ما يملك، ويبدأ مرة أخرى من الصفر، وبهذا يعرض من معه من زوجة وأطفال للشقاء والضياع، لذلك يفضل البقاء وحيدا حتى لا يوقع الضرر إلا على نفسه المعتادة على ذلك 

صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera