مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

صدق أو لا تصدق .. سعودي يدفع نصف مليون دولار ليقابل فنانة أمريكية

أعلن منتج فيلم "12.12.12" هارفي وينيستون"، خلال ترويجه لفيلمه، ضمن فعاليات مهرجان "تورونتو" السينمائي، أن أحد الأمراء  في المملكة العربية السعودية دفع 500 ألف دولار لمقابلة الفنانة "كريستين ستيوارت" لمدة 15 دقيقة فقط, حسبما ذكرت وسائل الصحف الأمريكية

ولم يذكر اسم الأمير السعودي الذي تقدم وقام بهذه الخطوة كما أن السبب مجهول حتى الآن إلا أن الموضوع والخبر قد خرج من قبل المنتج ليذكر أن الأمير السعودي قدم هذا المبلغ للقاء كريستين ستيوارات.

ومن جانبها، كانت النجمة كريستين ستيورات (23 عاماً) قد أصيبت بالدهشة عندما اطلعت على المبلغ الذي يعتزم ذلك الأمير دفعه مقابل لقائها، علماً بأن المنتج هارفي وينشتاين، هو من تولى إبرام صفقة ذلك اللقاء مع الأمير العربي، واتفق معه نيابةً عن كريستين على تخصيص ذلك المبلغ لجهود إغاثة منكوبي إعصار "ساندي".

ويذكر أن إعصار ساندى هاجم الساحل الشرقى من الولايات المتحدة أكتوبر الماضى وتسبب فى أضرار بالغة لولاية نيوجيرسى ونيويورك.

وفي وقت سابق ,كانت قد ظهرت النجمة العالمية "كريستين  ستيوارت" نصف عارية فى إعلان العطر الجديد الذى تقدمه "بالينكياجا" أو "Balenciaga".

ونشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية صوراً خاصة بالدعاية الاعلانية لعطر "Balenciaga" والذى تقوم بالدعاية له "كريستين ستيوارت"، 23 عاماً، وتظهر فيه نصف عارية فى صورة بالأبيض والأسود بينما على ظهرها مجموعة من الزهور الملونة تبدأ من كتفها وتنتهى عند أخر ظهرها.

وقالت الصحيفة أن "ستيوارت" كانت واجهة الشركة منذ أوائل عام 2012 وأصبحت على علاقة صداقة وثيقة بمدير الإبداع السابق للشركة.

ومن جهة اخري , تستعد كريستين ستيوارت لبدأ تصوير فيلم The Big Shoe والذى لم يحدد حتى الآن موعد طرحه، والفيلم بطولة إليزابيث بانكس وجيم استو رجس، ومن إخراج وتأليف المخرج الكبير ستيفن شانبرج.

صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera