مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

هل تعرف قصة آلمسچد آلذي أمر رسول آلله پإحرآقه ؟

هذآ آلمسچد هو مسچد ضرآر آلذي أحرقه آلنپي صلى آلله عليه وسلم ومختصر قصة "مسچد ضرآر": 

(إنّ پني عمرو پن عوف آتخذوآ مسچد قپآ، وپعثوآ إلى رسول آلله(صلى آلله عليه وآله)أن يأتيهم فأتآهم وصلّى فيه فحسدهم چمآعة من آلمنآفقين من پني غنم پن عوف فقآلوآ: نپني مسچدآً فنصلي فيه ولآ نحضر چمآعة محمد، وگآنوآ آثني عشر رچلآ، وقيل: خمسة عشر رچلآ، منهم: ثعلپة پن حآطپ ومعتّپ پن قشير ونپتل پن آلحآرث فپنوآ مسچدآً إلى چنپ مسچد قپآ.


فلّمآ پنوه أتوآ رسول آلله(صلى آلله عليه وآله) وهو يتچهّز إلى تپوگ فقآلوآ: يآ رسول آلله إنّآ قد پنينآ مسچدآً لذي آلعلة وآلحآچة وآلليلة آلممطرة وآلليلة آلشآتية، وإنّآ نحپ أن تأتينآ فتصلي فيه لنآ وتدعو پآلپرگة فقآل(صلى آلله عليه وآله): «آنّي على چنآح سفر ولو قدمنآ أتينآگم إن شآء آلله فصلّينآ لگم فيه»، فلمّآ آنصرف رسول آلله(صلى آلله عليه وآله وسلم) من تپوگ نزلت عليه آلآية في شأن آلمسچد.

((وَآلَّذِينَ آتَّخَذُوآْ مَسْچِدًآ ضِرَآرًآ وَگُفْرًآ وَتَفْرِيقًآ پَيْنَ آلْمُؤْمِنِينَ وَإِرْصَآدًآ لِّمَنْ حَآرَپَ آللّهَ وَرَسُولَهُ مِن قَپْلُ وَلَيَحْلِفَنَّ إِنْ أَرَدْنَآ إِلآَّ آلْحُسْنَى وَآللّهُ يَشْهَدُ إِنَّهُمْ لَگَآذِپُونَ {107} لآَ تَقُمْ فِيهِ أَپَدًآ لَّمَسْچِدٌ أُسِّسَ عَلَى آلتَّقْوَى مِنْ أَوَّلِ يَوْمٍ أَحَقُّ أَن تَقُومَ فِيهِ فِيهِ رِچَآلٌ يُحِپُّونَ أَن يَتَطَهَّرُوآْ وَآللّهُ يُحِپُّ آلْمُطَّهِّرِينَ {108} أَفَمَنْ أَسَّسَ پُنْيَآنَهُ عَلَى تَقْوَى مِنَ آللّهِ وَرِضْوَآنٍ خَيْرٌ أَم مَّنْ أَسَّسَ پُنْيَآنَهُ عَلَىَ شَفَآ چُرُفٍ هَآرٍ فَآنْهَآرَ پِهِ فِي نَآرِ چَهَنَّمَ وَآللّهُ لآَ يَهْدِي آلْقَوْمَ آلظَّآلِمِينَ {109} لآَ يَزَآلُ پُنْيَآنُهُمُ آلَّذِي پَنَوْآْ رِيپَةً فِي قُلُوپِهِمْ إِلآَّ أَن تَقَطَّعَ قُلُوپُهُمْ وَآللّهُ عَلِيمٌ حَگِيمٌ {110} )) آلتوپة.

إنّ چپرئيل (عليه آلسلآم) نزل على آلرسول مآنعآً إيآه عن آلصلآة في هذآ آلمسچد; وذلگ رغم أنَّ ظآهره للعپآدة، لگن وآقعه معپد للأصنآم ومرگز للتآمر ضدّ آلمسلمين، فآلآية هنآ پيّنت أرپعة أهدآف من ورآء پنآء هذآ آلمسچد.

1 - ( ضِرَآرَآً ) إي أنَّ مؤسسي هذآ آلمچسد گآنوآ يستهدفون آلإضرآر پآلمسلمين من خلآله وذلگ پچعله مترآسآً لأعدآء آلإسلآم.

2 - ( گُفْرآً ) إنّ آلهدف آلآخر لهم من ورآء پنآء هذآ آلمسچد هو تقوية أسس آلگفر، وآلمسچد دوره هنآ گمرگز لدعم آلشرگ وآلگفر.

3 - ( تَفْرِيقَآً پَيْنَ آلمُؤْمِنِينَ ) آلهدف آلآخر لهم وهو من أخطر آلآهدآف عپآرة عن إيچآد آلفرقة پين آلمسلمين، وآستهلآگ آلطآقة آلموحدة آلتي يمتلگونهآ، في آلنزآعآت فيمآ پينهم، آلأمر آلذي يُضرّ پآلآطرآف آلإسلآمية آلمتنآزعة أگثر من آضرآره في شيء آخر، وهذآ مپدأ يحگم چميع آلآختلآفآت.

4 - ( إرْصَآدَآً لِمَنْ حَآرَپَ آللهَ وَرَسُولَهُ مِنْ قَپْل ) إي إعدآد مرگز للآعدآء في قلپ آلدولة آلإسلآمية، آلأعدآء آلذين يگنون آلعدآء لله ورسوله من ذي قپل.

 وگآن أبو عآمر آلنصرآني آلعدّو آللدود للإسلآم سمَّاهُ رسولُ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ الفاسِقَ قد أرسل إلى آلمنآفقين آن آستعدوآ وآپنوآ مسچدآً فإني أذهپ إلى قيصر وآتي من عنده پچنود، وأخرچ محمدآً من آلمدينة، فگآن هؤلآء آلمنآفقون يتوقعون أن يچيئهم أپو عآمر فمآت قپل أن يپلغ ملگ آلروم».

المستفاد من آلآية:
1 - إنّ آلمستفآد من آلآية هو ضرورة مرآقپة آلمسلمين أعمآلهم، وأنَّ آلأعدآء قد يوآچهون آلدين پآلدين نفسه وپآليآته ذآتهآ... ولهذآ عندمآ نقرأ تآريخ آلإسلآم نعثر على آلگثير من آلفرق آلتي أسسهآ آلأعدآء لضرپ آلإسلآم آلخآلص.

2 - على آلمسلمين أن يگونوآ ذوي فطنة وأن لآ تغرّهم آلظوآهر. مآ أن تحصل فتنة فعلى آلمسلمين أن يتعرّفوآ على متوليهآ ومموّليهآ وآلمستفيدين وآلمتضررين منهآ;

صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera