مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

الله ينصر الدولة العادلة وإن كانت كافرة، ولا ينصر الدولة الظالمة وإن كانت مؤمنة

-->


مقالة للكاتب/ عبد المنعم محمد عمر المحاسب 

إن إقامة العدل وأداء الحقوق لأهلها من أسباب بقاء الدول وتفوقها وغلبتها، قال شيخ الإسلام ابن تيمية في رسالة (الحسبة): الجزاء في الدنيا متفق عليه أهل الأرض، فإن الناس لم يتنازعوا في أن عاقبة الظلم وخيمة، وعاقبة
العدل كريمة، ولهذا يروى: "الله ينصر الدولة العادلة وإن كانت كافرة، ولا ينصر الدولة الظالمة وإن كانت مؤمنة"

هذا ما قاله شيخ الإسلام إبن تيمية رغم ما يؤخذ عليه من تشدد , والشيخ كان صائبا في هذا القول وإذا طالعنا تاريخ الأمم لوجدنا قرينة الصواب في هذا القول ويكفي في هذا الصدد العودة لتاريخ الدولة العباسية التي أجهز عليها الكفرة المغول بقيادة هولاكو خان وقتله لآخر الخلفاء العباسيين الخليفة المستعصم رحمه الله سنة 656 هـ , ونفس المصير لقته دولة الأندلس الإسلامية والدولة العثمانية المسلمة وزوال الأخيرة سنه 1924, وفي العصر الحديث إنتصار دولة الهند وما تضم من  البوذيين والهندوس وهزيمة دولة باكستان في الحرب بينهما عام  1971 وما نتج عنها من تقسيم باكستان إلي قسمين , قسم شرقي ( البنغال والتي سميت بعد ذلك بنجلاديش ) وقسم غربي ( باكستان الحالية ).

وأذكر في هذا الصدد حديث رسول الله صلي الله عليه وآله " تقومُ الساعةُ والرومُ أكثرُ الناسِ" ، قال فبلغَ ذلكَ عمرو بنَ العاصِ فقالَ : ما هذهِ الأحاديثُ التي تذكرُ عنكَ أنكَ تقولُها عنْ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ ؟ فقال لهُ المستوردُ : قلتُ الذي سمعتُ مِنْ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ . قال فقالَ عمرو : لئنْ قلتَ ذلكَ ، إنهُمْ لأحلمُ الناسِ عندَ فتنةٍ . وأجبرُ الناسِ عندَ مصيبةٍ . وخيرُ الناسِ لمساكينِهمْ وضعفائِهِمْ .
الراوي:المستورد بن شداد الفهري المحدث:مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2898
خلاصة حكم المحدث: صحيح

  وهناك جانب آخر لا يصح إغفاله في هذه القضية وهو يدعم ويؤكد قول شيخ الإسلام إبن تيمية ، وهو أن الله تعالى قد ينصر أمة كافرة على أمة مسلمة؛ عقوبة لها على معاصيها، وشاهد هذا ما حصل في غزوة أحد، كما قال تعالى:

{وَلَقَدْ صَدَقَكُمُ اللَّهُ وَعْدَهُ إِذْ تَحُسُّونَهُمْ بِإِذْنِهِ حَتَّى إِذَا فَشِلْتُمْ وَتَنَازَعْتُمْ فِي الْأَمْرِ وَعَصَيْتُمْ مِنْ بَعْدِ مَا أَرَاكُمْ مَا تُحِبُّونَ مِنْكُمْ مَنْ يُرِيدُ الدُّنْيَا وَمِنْكُمْ مَنْ يُرِيدُ الْآخِرَةَ ثُمَّ صَرَفَكُمْ عَنْهُمْ لِيَبْتَلِيَكُمْ} آل عمران: 152}.

وأخيرا أدعو الله تبارك وتعالي أن يجعل مصر امة عادلة حتي يتحقق لنا النصر في كافة مناحي الحياة فمصر محروسة بنص القرآن الكريم , وهذا تكريم لمصر وأهل مصر مما يستوجب عليهم أن يتمسكوا بالعدل ولا شيء غير العدل وعندها سوف تري مصر النصر المؤزر والخير الكثير.
-->

صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera