مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

6 مفاتيح أساسية لإشراقة المرأة في مرحلة الأربعين


تعتبر مرحلة الأربعين من العمر، أولى المراحل التي تُشعر المرأة بأنها لم تعد شابة، ما يتطلّب المزيد من العناية للمحافظة على مظهر متألق ومشرق. فإليكِ 8 نصائح تساعدكِ في تحقيق هذه المهمة:

1- الإبتسامة الجميلة
إن الشيخوخة لا تطال البشرة فقط، إنما تطال أيضاً الإبتسامة. لذا يجب أن تولي إهتماماً بالغاً بأسنانكِ. قومي بزيارة طبيب الأسنان كل ستة أشهر لتنظيفها ومعالجة أي مشكلة، ولا تترددي بتصحيح أسنانكِ وتبييضها، ومن ثم تقديم العناية اليومية والدورية اللازمة لها. ولكي تحافظي على ابتسامة جذابة تضفي على مظهركِ مزيداً من الإشراق، قومي أيضاً بتطبيق كريمات خاصة لمحاربة التجاعيد حول الفم، وتطبيق كريم مرطّب لنعومة الشفاه وتوجهي الى طبيب تجميل لتعبئة المنطقة المحيطة بالفم بالهيالورونيك أسيد، إذا كنتِ تعانين من بعض الترهل أو الخطوط العريضة الظاهرة.

2- العناية اليومية بالبشرة
إعتني جيداً ببشرتكِ عبر تطبيق الكريم المرطب كل صباح بعد تنظيف الوجه جيداً، ثم تطبيق الكريم الذي يحارب التجاعيد، والمستحضر الواقي من أشعة الشمس كلما خرجت في الهواء الطلق. وحاولي زيارة مركز التجميل مرة واحدة في الشهر، لتدليل بشرتكِ والإعتناء بها وتدارك المشاكل التي يمكن أن تظهر بها. وبما أن الوجه النحيل يجعلكِ تبدين أكبر سناً، فلا تحاولي إتباع أنظمة غذائية عشوائية، فقد تكون لها تأثيرات سلبية على إشراقة وجهكِ. وإذا أردتِ إتباع حمية معينة لإنقاص الوزن، فتوجهي الى إختصاصية في التغذية لكي تضمني الحصول على كافة العناصر الغذائية التي تحافظ على بشرتكِ ونضارتها في الوقت نفسه.

3- تسريحة الشعر والماكياج
الإهتمام بتسريحة الشعر يعتبر أساسياً للظهور بمظهر مرتّب وجميل. والتسريحة المميزة التي تراعي شكل الوجه جيداً، يمكنها أن تجعلكِ تبدين أكثر شباباً. وننصحكِ بالإبتعاد عن القصّات القصيرة، لأنها توحي بسن أكبر. أما بالنسبة للماكياج، فحاولي أن يكون هادئاً، لأن الماكياج القوي يفضح تجاعيد الوجه سواء الدقيقة أو العميقة منها. ولا تتخلّي عن البودرة لأنها توحّد لون البشرة وتمنحكِ سحنة جميلة.

4- الثقة بالنفس
كوني دائماً واثقة من نفسكِ وتحدثي بصوت جريء، لكن دون أن يكون عالياً بشكل مزعج. لأن الجرأة والثقة من خصائص مرحلة الشباب. وإمشي بثقة وإنتبهي الى إستقامة الظهر دوماً، لأن الظهر المحني من سمات كبار السن.

5- الرياضة لجسم متناسق
سوف تلاحظين مع التقدم في السن أن وزنكِ يزداد، وأن الدهون سوف تتركز أكثر في محيط البطن، ما يجعلكِ في مظهر غير متناسق. للتخلص من هذه المشكلة، عليكِ بمزاولة الرياضة بشكل منتظم وإتباع نصائح المدرّب الرياضي الذي يمكنه إرشادكِ الى الطريق السليم للتخلص من الدهون المتمركزة في هذه المنطقة وغيرها من الجسم.

6- الملابس المشرقة
توجهي الى الملابس المشرقة، لا سيما في القسم العلوي من الجسم، لأنها كفيلة بمنحكِ مظهراً متألقاً. ولا بأس من إرتداء القطع الداكنة للجزء السفلي من الجسم. إستعيني بالأكسسوارات الجميلة، سواء العقود أو الشالات، لأنها تجعل طلتكِ أكثر جاذبية.

صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera