مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

فتاة تعلن استعدادها ممارسة الجنس هاتفياً مقابل بطاقات شحن



هيام... إعصار جنسي يضرب مصر من الفايسبوك وتويتر

أثارت الفتاة المصرية "هيام صدقي" اهتمام المجتمع والاعلام في مصر بعد أن أعلنت على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نيتها ممارسة الجنس عبر الهاتف لقاء شحن هاتفها المحمول.

 أثارت فتاة مصرية تطلق على نفسها اسم "هيام صدقي" عاصفة من الجدل والتعليقات الساخرة والغاضبة على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفايسبوك، وصلت إلى حد اهتمام وسائل الإعلام والبرامج التلفزيونية المصرية بها، لاسيما بعد أن أطلق نشطاء على تويتر "هاش تاغ" لمتابعتها ومناقشة ظاهرتها، ووصفها الإعلامي باسم يوسف ب"الإعصار"، فيما اتخذ منها آخرون أسلوباً للسخرية من الواقع السياسي ونظام حكم الإخوان والمعارضة معاً.

هيام هزّت عرش الفايسبوك وتويتر
 أطلقت لنفسها حساباً على موقعي فايسبوك وتويتر، أعلنت خلالهما عبر رسالة صوتية أن اسمها "هيام صدقي"، وعمرها 24 سنة، وتقيم في مدينة نصر، وأنها على استعداد لممارسة الجنس عبر الهاتف، مقابل شحن هاتفها النقال. ويلقب النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي الفتاة المزعومة بـ"هيام التي هزت عرش فايسبوك وتويتر".

انحلال وتشدد باسم الله
وتعيش مصر حالياً مفارقات سياسية حيث ينتشر التشدد بين بعض الفئات، في وقت ينتشر الإنحلال بالدرجة نفسها في بعض الفئات الأخرى، والجميع يفعل ذلك مستخدما "اسم الله. كذلك فعلت هيام أيضاً حيث استخدمت اسم الله في التأكيد على أنها جادة، وقالت: "والله العظيم أنا جادة لعمل علاقة جنسية" وقالت هيام في رسالتها الصوتية التي وضعتها على صفحتها عبر مواقع فايسبوك ويوتيوب وتويتر: "أنا أسمي هيام، وعندي 24 سنة، بيضة جداً وجميلة جدا"، وأعلنت أنها تعشق ممارسة الجنس، ودعت من يريد التواصل معها إلى شحن هاتفها المحمول، وأضافت: "هتقدرني هقدرك في كل حاجة"، وتابعت: "وجادة والله العظيم لعمل علاقة جنسية على التلفون أو في مقابلة" وكتبت مجموعة من التدوينات عبر صفحتها على الفايسبوك منها: "هتقدرني .. هقدرك"، "انا مش مجرد مكالمة... انا أسلوب حياة"، "انا اللي قلبت البلد".
وانهالت التعليقات على صفحتها، ووصل عدد زائريها إلى عشرات الآلاف خلال أيام قليلة، منها: "متحلفيش احنا مصدقينك يا طاهرة"، "عظيم ايه اللي بتحلفي بيه يا فجرة"، "احلا حاجه انها حالفه اليمين,, صادقه يا طاهرة من غير يمين".

واتخذت بعض التعليقات طابعاً دينياً، وساخراً، ومنها: "لعنة الله عليك ياقليلة الذوق والادب الاسلام فيك خساره، والله يعين مصر على هيك قذارة"، "هو احنا لسه خلصنا من الانترلوب عشان نخش على هيام"، "هاتقدرني هاقدرك...يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم...اول كليشيه في 2013"، "ثلاث شخصيات لن ينساهم العالم حسين وانشراح وهيام"، " مش معني انك ما مكلمتش هيام انك محترم .. ابسلوتلي ممكن يكون مش معاك رصيد"، "انتي بقيتي في يومين أشهر من هيلاري كلينتون…بالتوفيق يا بنتي"، " الناس اللي بتقول شباب منحل والكلام دا ، لا بقى انا شفت 3 لسا مكلموش هيام ، هنسيب الـ 3 و نمسك في الـ 56734 اللي كلموها"، 

صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera