مطابخ ودواليب حمامات كانديانا

مطابخ ودواليب حمامات كانديانا
قمة التصميم .. فن الإبداع .. روعة الخيال - أنقر علي البرواز لمشاهدة العديد من صور المطابخ

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.

أحدث المطابخ من كانديانا .. إختار وشاهد مطبخك المختار قبل التعاقد.
مطابخ كانديانا 58 تعاونيات سموحة - خلف مديرية أمن أسكندرية ت: 01222789839.. أنقر علي الصورة لمشاهدة مزيد من التصاميم.

إجمالي عدد الزائرين

عباءة هيفاء وهبي .. واغراء هند رستم

عباءة هيفاء وهبي .. واغراء هند رستم


طالب محبو الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي نجمتهم بأداء شخصية ملكة الإغراء الراحلة هند رستم في فيلم سينمائي يجسد حياتها. وأيد 700 عضو هذا التوجه  في استفتاء وضعته على صفحتها بـ «الفيس بوك»، في حين رفضه 120 عضوا، ولم يحدد 160 عضوا موقفهم، سواء بالإيجاب أو الرفض. ويرى الأعضاء الذين أبدوا موافقتهم أن هناك تشابها في أسلوب هند وهيفاء، وهو ما عبرت عنه العضوة إيمي الحديدي بقولها: «إذا كانت الملكة هند ماتت، فإن الملكة هيفاء لاتزال بيننا».

 وقال عادل حلمي: «نعرف أن «هند» كانت تحب هيفاء، لذلك فهي الأحق بتجسيد شخصيتها». وأظهرت هيفاء حزنا شديدا على صفحتها بـ «الفيس بوك» بعد وفاة هند، حيث وضعت تصميما لصورة تضمها مع هند، وبدت فيها وهي تبكي، وهو ما  رآه بعض الأعضاء تعبيرا عن الحب الذي كانت تكنه للفنانة المصرية الراحلة. . وكانت الفنانة الراحلة هند رستم قد عبرت هي الأخرى، في أكثر من مداخلة  تليفونية مع برامج حلت فيها هيفاء ضيفة، عن حبها للنجمة اللبنانية، وصرحت بأنها الوحيدة التي يمكن أن تؤدي أدوارها نفسها.

 ومن جانب آخر ظهرت هيفاء وهبي بطلة جديدة مرتدية العباءة، مؤكدة حرصها على صوم رمضان، ومعلنة في الوقت نفسه رفضها التباهي بعمل  الخير. وقالت في تصريحات خاصة لمجلة «سيدتي» في عددها الأخير: الحمد لله.. أصوم شهر رمضان. وإيماني بيني وبين ربي، ولست مضطرة إلى إظهاره للناس. الإيمان في القلب. وعمل الخير الله وحده يأجرني عليه، وهو ليس للتباهي ولا المجاهرة به». ونشرت المجلة صورا للفنانة اللبنانية وهي ترتدي عباءة زيتية اللون تشبه العباءات المغربية. وقالت هيفاء معلقة على أجواء الشهر الكريم: «رمضان  في مصر يدعو إلى اللمة، حيث أقيم مأدبة إفطار، وندعو أنا وأحمد (أبو هشيمة زوجها) أصدقاءنا من الوسط الفني، لكن بعيدا عن عدسات المصورين  لتبقى لرمضان أجواؤه الحميمة والعائلية، فأهل أحمد يحبون دائما أن نتناول الإفطار معا». 

صور نجوم هوليود ,, ألبوم صور Eva Habermann

ألبوم صور نجمة هوليود Adriana Lima

ألبوم صور نجمة هوليود Lindsay Lohan

ألبوم صور Britney Spears

ألبوم صور Shakira

ألبوم صور Madonna

ألبوم صور Celine Dion

ألبوم صور الكندية Shania Twain

ألبوم صور Christine Aguilera